رسالة الرئيس

بكل الفخر والامتنان يسرنا أن نقدم للمواطنين والمقيمين في سلطنة عمان الحبيبة وسيلة جديدة تماما في مجال التسوق والترفيه والتسلية. عمان أفنيوز مول هذا عربون تقدير وإجلال منا وتأكيد لالتزامنا نحو الشعب العماني الأبي. إن القيادة الحكيمة التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – والدعم منقطع النظير من حكومته الرشيدة كان له الفضل في نمونا وتقدمنا إلى الأمام بخطى ثابتة وراسخة وهذه هي طريقتنا للقول شكرا لجلالته – حفظه الله-. وقد وضعنا الكثير من الجهد لإقامة مول تبلغ مساحته 900.000 قدم مربع من التجزئة. حيث يحتوي على 13 منطقة و 205 منفذا البيع بالتجزئة و86.000 قدم مربع. من وسائل الترفيه الخالص والاستجمام نقدم لكم تجربة منقطعة النظير ولا مثيل لها ، وتعتبر تجربة جديدة ستغير الطريقة التي ينظر بها للمركز التجارية.

عمل لولو خلال رحلته على تزويد العملاء بباقة من المنتجات ذات قيمة كبيرة. وعملنا بكل حب وتقدير على إثراء حياة عملائنا وتجاوز توقعاتهم والسير إلى الأمام. ثقافة وأخلاق ومعتقدات لولو ستظل تتمحور حول العميل.وهناك 106 متجرا تواصل فعل ذلك – من خلال إعادة اكتشاف تجربة التجزئة.

عمان أفنيوز مول فرصة ليس فقط بالنسبة لنا، ولكن أيضا لشركائنا لتقديم علاماتهم التجارية ومنصة لا مثل لها لعرض المنتجات ، حيث نقوم بجلب العلامات التجارية الخاصة إلى الأضواء. معا شهدنا بالفعل نزيد إمكانات هذه الشراكة. الآن نحن ندعوكم للانضمام إلينا في هذا المسعى المؤكد للارتقاء بالتجزئة في سلطنة عمان وندعوكم لتعيشوا تجربة التسوق ذات الطراز العالمي.