نبذة عن المول

جاءت فكرة عمان أفنيوز مول باعتباره مجمع قائم على التجزئة الجديدة متعددة الاستخدامات والوجهة الحيوية. كما نشأت الفكرة بإقامة مشروع متعدد الاستخدامات يستوعب أماكن لتجارة التجزئة والترفيه والضيافة والأعمال التجارية المتطورة.

عمان أفنيوز مول – مكان للجميع
هو قسم من مجموعة لولو العالمية المعروفة التي يوجد مقرها في أبو ظبي. باعتباره واحدا من أكبر وأرقى مراكز التسوق في سلطنة عمان، يفتخر عمان أفنيوز مول بتوفير تشكيلة رائعة من العلامات التجارية المرموقة في تجارة التجزئة، والخيارات الراقية لتناول الطعام والمرح والترفيه للمتسوقين المميزين.

عمان أفنيوز مول، تحفة معمارية رائعة تقدم تشكيلة متميزة من متاجر البيع بالتجزئة تنتشر عبر مساحة بناء تبلغ 72000 مترا مربعا ويقع في مساحة 145000 متر مربع ويعتبر وجهة للتسوق المتميز في نهاية المطاف بما لديه من تشكيلة رائعة تضم متاجر التجزئة منقطعة النظير التي لاتتوفر من قبل في أي مركز تجاري آخر في السلطنة. كما يقع في قلب المدينة مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لا مثيل لها، وعمان أفنيوز مول يعمل على توفير تجربة رائعة أكثر أي وقت مضى.

سواء كان ذلك في متاجر الملابس الجاهزة أو الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات أو الهدايا الشخصية، والأجهزة الإلكترونية أو خيارات الترفيه والمطاعم المتعددة الأطباق أو أماكن الاسترخاء و تناول القهوة، عمان أفنيوز مول يوفر لكم أماكن التسوق والمطاعم والترفيه ويعتبر بمثابة الكل في واحد بالنسبة للمواطنين والمقيمين والسياح الدوليين على حد سواء