نبذة عن المول

جاءت فكرة عمان أفنيوز مول باعتباره مجمع قائم على التجزئة الجديدة متعددة الاستخدامات والوجهة الحيوية. كما نشأت الفكرة بإقامة مشروع متعدد الاستخدامات يستوعب أماكن لتجارة التجزئة والترفيه والضيافة والأعمال التجارية المتطورة.

عمان أفنيوز مول – مكان للجميع
هو قسم من مجموعة لولو العالمية المعروفة التي يوجد مقرها في أبو ظبي. باعتباره واحدا من أكبر وأرقى مراكز التسوق في سلطنة عمان، يفتخر عمان أفنيوز مول بتوفير تشكيلة رائعة من العلامات التجارية المرموقة في تجارة التجزئة، والخيارات الراقية لتناول الطعام والمرح والترفيه للمتسوقين المميزين.

عمان أفنيوز مول، تحفة معمارية رائعة تقدم تشكيلة متميزة من متاجر البيع بالتجزئة تنتشر عبر مساحة بناء تبلغ 72000 مترا مربعا ويقع في مساحة 145000 متر مربع ويعتبر وجهة للتسوق المتميز في نهاية المطاف بما لديه من تشكيلة رائعة تضم متاجر التجزئة منقطعة النظير التي لاتتوفر من قبل في أي مركز تجاري آخر في السلطنة. كما يقع في قلب المدينة مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لا مثيل لها، وعمان أفنيوز مول يعمل على توفير تجربة رائعة أكثر أي وقت مضى.

سواء كان ذلك في متاجر الملابس الجاهزة أو الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات أو الهدايا الشخصية، والأجهزة الإلكترونية أو خيارات الترفيه والمطاعم المتعددة الأطباق أو أماكن الاسترخاء و تناول القهوة، عمان أفنيوز مول يوفر لكم أماكن التسوق والمطاعم والترفيه ويعتبر بمثابة الكل في واحد بالنسبة للمواطنين والمقيمين والسياح الدوليين على حد سواء

ABOUT THE MALL

Oman Avenues Mall is the largest mall in the Sultanate of Oman, boasting an impressive lineup of prestigious retailing brands, fine dining options, fun and entertainment experiences to the discerning shopper

Welcome to Oman Avenues Mall, a division of renowned LuLu Group International based at Abu Dhabi. As one of the largest and finest malls in the Sultanate of Oman, Avenues Mall boasts of an impressive lineup of prestigious retailing brands, fine dining options, fun and entertainment experiences to the discerning shopper.

Oman Avenues Mall, with a striking architecture, is an eclectic ensemble of retail offerings spread across 72,000 sq.m. of built-up space in 145000 sq.m. This ultimate shopping destination has an impressive lineup of retailers unrivalled by any other shopping centre in Oman. Located in the heart of the city with a host of unparalleled amenities and services, Oman Avenues Mall will provide the most refreshing experience that you have ever had.

Be it branded apparels or fashion accessories, jewellery or personalized gifts, electronic appliances or entertainment options, multi-cuisine restaurants or coffee hangouts, Oman Avenues Mall will offer an all-in-one shopping, dining and entertainment experience to locals and international tourists alike.